خلفية رائعة معبرة عروس بيروت التي ماتت احلامها في انفجار بيروت

خلفية رائعة معبرة عروس بيروت التي ماتت احلامها في انفجار بيروت

عروس بيروت

  • عروس بيروت سحر فارس 

أبكت المسعفة اللبنانية سحر فارس القلوب قبل الدموع، والتى زفت إلى السماء فى حضور خطيبها الذى ودعها فى حالة انهيار تام، وكانت العروس على وشك الزواج، حيث كانت تنظم مع خطيبها منزل الزوجية ليحمل نعشها بدلا من طرحتها، والتى توفيت إثر انفجار المرفأ فى العاصمة اللبنانية بيروت.

ونعى جيلبير قرعان خطيبته الشهيدة المسعفة سحر فارس قائلاً: "عروستى الحلوة كان عرسنا بـ 6-6-2021 عم ترتبى بيتك على ذوقك ونجيب غراض ونحضر".

وأضاف:"أنت ترقيتى بسرعة بالفوج وصرتى شهيدة برتبة وطن. عرسك بطل بـ 6-6--21 صار بكرا يا عيوني. كلشي كان بدك ياه حايكون موجود إلا شوفتى فيكى بالفستان الأبيض. كسرتيلي ضهري يا روحي حرقتيلي قلب قلبي راحت طعمة الحياة مع غيابك عني. الله يحرق قلبو يلي حرمني منك ومن ضحكتك ومن حنيتك يا روحي انتي . بحبك وحا ضل حبك حتى صير معك ونكفي مشوارنا".

  • عروس بيروت التي هربت امام كاميرات التصوير

أعدت العروس الشابة جميع الأمور المتعلقة بزفافها قبل أسابيع من اليوم المحدد للاحتفال، لكنها لم تتوقع أبدا أن يسرق انفجار مرفأ بيروت فرحتها أثناء جلسة تصوير زفافها؛ فبينما كانت تتألق إسراء السبلاني (29 عاما) في فستان الزفاف وحجابها الأبيض، وهي تقف مبتسمة أمام المصور لتسجيل الفيديو الذي سيحفظ لها ذكريات رائعة، فجأة اهتز كل شيء بدويّ يصم الآذان، وكادت موجة الانفجار الهائل تطيح بالعروس من على الأرض.

سجلت الكاميرا اللحظة المذهلة التي هز فيها انفجار هائل العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء الماضي، فقتل 135 شخصا وجرح أكثر من 5 آلاف آخرين، اهتزت الأرض من تحت قدمي العروس، وسادت حالة من الارتباك والصدمة والذعر لدى الجميع، وهرعت العروس نحو عريسها لاستيعاب ما يحدث، لكن الهروب إلى ملجأ آمن كان هدف الجميع.

كانت إسراء -التي تعمل طبيبة بالولايات المتحدة- وصلت بيروت قبل 3 أسابيع للتحضير للزفاف من رجل الأعمال اللبناني أحمد صبيح (34 عاما)، وبدل الاحتفال بليلة الزفاف المنتظرة، واجه العروسان لحظات قاسية لن تمحى من الذاكرة.

قالت إسراء لرويترز إنها كانت تستعد ليوم الزفاف منذ أسبوعين، وكانت السعادة تغمرها مثل كل الفتيات، لأنها ستتزوج، ولأن والديها سيفرحان لرؤيتها بفستان الزفاف الأبيض، وتخيلت نفسها أميرة في حفل مبهج، وأضافت أن الانفجار الذي وقع خلال التصوير لا توجد كلمات تفسره، وتحدثت عن شعورها بالصدمة، والتساؤلات التي تدور في رأسها عما حدث وعما إذا كانت ستموت وكيف ستموت.

وخلفها تناثرت على الأرض أكوام الزجاج المكسور من نوافذ الفندق، الذي كان من المقرر أن تقيم فيه، مع بقايا الزهور التي كانت تزين موائد حفل الزفاف.

وتستعيد إسراء الأحداث التي أعقبت الانفجار قائلة إنها سارت هي وعريسها في المنطقة، وكان المشهد محزنا للغاية، ولا يمكن وصف الدمار أو صوت الانفجار.

وأضافت العروس اللبنانية أنها لا تزال في حالة صدمة، وأنها لم يسبق لها أن سمعت دوي انفجار من قبل، كما أنها تشعر بحزن شديد لما تعرض له الناس وأصاب لبنان، وأضافت أن الشيء الوحيد الذي قالته عندما أفاقت وشاهدت ما حاق ببيروت من دمار كان هو "الحمد لله على بقائي على قيد الحياة".

كلمات مفتاحية
بيروت عم تبكي بيروت اليوم هيروشيما بيروت الان بيروت حزينة بيروت ست الدنيا بيروت لبنان بيروت مباشر بيروت انفجار بيروت يا ست الدنيا بيروت يا بيروت بيروت يا وجع القلب بيروت يا بيروت دخلك لا تنحني بيروت يا بيروت يا قصة بيروت يا بيروت يا قصة بصندوق فرجة كبير بيروت يا ست الدنيا كلمات بيروت يا بيروت فيلم يا بيروت يا بيروت نزار قباني يا بيروت mp3 يا بيروت كلمات يا بيروت يا ست الدنيا يا بيروت يا بيروت بدنا التار يا بيروت فرقة العاشقين يا بيروت الحان بيروت واو بيروت ويكيبيديا بيروت واو الجزء الاول بيروت والبلاد العربية بنك بيروت والحب والمطر بيروت وضواحيها بيروت وسط البلد بيروت واو 4 بيروت و الرياضي بيروت و صخرة الروشة بيروت والحرب الأهلية بيروت و دمشق بيروت وفلسطين بيروت و صيدا بيروت والحداثة بيروت هيروشيما بيروت في لبنان بيروت هل ذرفت بيروت هوتيل بيروت هورس راسينغ بيروت هل ذرفت عيونك دمعة بيروت الغربية i fdv j h بيروت hp beirut hp beirut lebanon ة مربوطة بيروت ة مربوطة بيروت menu ة في بيروت ة الحمرا بيروت بيروت نزار قباني بيروت نتنياهو بيروت نحن معك بيروت نيوز بيروت نيوز عربية بيروت نجمتنا بيروت نقابة المهندسين بيروت نجمتنا محمود درويش ن واي سويتس بيروت ن واي سويتس بيروت، لبنان بيروت منكوبة بيروت مدينة منكوبة بيروت مول بيروت مدينتي بيروت مطار بيروت من الجو بيروت محمود درويش م عروس بيروت م عروس بيروت ح ١ م عروس بيروت ح 10 م عروس بيروت ح ٢٢ م عروس بيروت ح ٦٥ م عروس بيروت ح ١٠ م عروس بيروت ح ٧٨ م عروس بيروت ح ١١ بيروت ليلا بيروت للتنمية بيروت القديمة بيروت الشرقية l beirut ل عروس بيروت الرمز البريدي لبيروت l beirut pub بيروت كلمات بيروت كارثة بيروت كوني بخير بيروت كوم بيروت كورونا بيروت كافيه بيروت كهرباء بيروت كورنيش المزرعة بيروت ك ك في بيروت بيروت قبل وبعد بيروت قبل وبعد الانفجار بيروت قبل الانفجار بيروت قديما بيروت قبل الحرب بيروت قطر بيروت قصتنا بيروت غصتنا بيروت قصيدة بيروت ق فندق بيروت بيروت فيروز بيروت في السبعينات بيروت فيس بيروت في العتمة بيروت في الستينات انفجار بيروت الان انفجار بيروت اليوم انفجار بيروت ٢٠٢٠ انفجار بيروت 1983 انفجار بيروت الأخير على الهواء مباشرة انفجار بيروت اغتيال انفجار في بيروت انفجار في بيروت الان انفجار يهز بيروت انفجار وسط بيروت انفجار در بيروت انفجار بيروت مباشر انفجار مطار بيروت انفجار طائرة مطار بيروت انفجار بيروت لبنان انفجار في لبنان بيروت لحظة انفجار بيروت انفجار في بيروت اليوم انفجار في بيروت برج البراجنة انفجارات في بيروت انفجار المارينز في بيروت صوت انفجار في بيروت دوي انفجار في بيروت انفجار ستاركو بيروت انفجار بيروت تويتر بيروت انفجارات

تعليقات

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال